إسلامية دبي تحدد الأسعار للمشاريع الموسمية لعام 2019

إسلامية دبي تحدد الأسعار للمشاريع الموسمية لعام 2019

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي عن توحيد الأسعار للمشاريع الموسمية للعام 2019، كمشاريع إفطار صائم وكسوة العيد وزكاة الفطر وغيرها من المشاريع الخيرية التي تشرف عليها الدائرة، بعد اجتماع المؤسسات الخيرية في قاعة مجلس الدائرة.

واستقبل محمد مصبح ضاحي، مدير إدارة المؤسسات الخيرية في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، الوفود التابعة لمختلف الجهات الخيرية التي تشرف عليها الدائرة، منها جمعية دار البر ، جمعية دبي الخيرية ، جمعية بيت الخير، مؤسسة تراحم الخيرية، ومؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية، وهيئة آل المكتوم الخيرية، وجمعية بن حيدر الخيرية، ومؤسسة نور دبي، وجمعية الاحسان الخيرية، مؤسسة سعود بن راشد الخيرية.

وأكد ضاحي أن الأسعار الخاصة بالمشاريع الخيرية تم تحديدها للعام 2019، على أن يكون مشروع إفطار صائم بمبلغ 15 درهم، والمساهمة في مشروع كسوة العيد بمبلغ 40 درهم، إلى جانب مشروع زكاة الفطر بمبلغ 20 درهم، والمساهمة في مشروع المير الرمضاني بمبلغ 20 درهم، إضافة إلى مشروع كفارة الصيام على أن تكون المساهمة فيه بمبلغ 150 درهم.

وأوضح ضاحي أن الجمعيات الخيرية تعمل على تقديم دراسة عن بطاقات الشراء للمير الرمضاني، كما أن الدائرة تعمل على تحديد أسعار وتقييم مشروع الأضاحي مع الموردين والمعنيين من الجمعيات الخيرية لموسم الحج للعام 2019.

الأخبار

تابع المزيد من الأخبار

المزيد من الأخبار
&nbsp